محمد صلاح مستمر مع ليفربول حتى 2026 بقرار سلوت 

تاريخ النشر: 29/04/2024
551
منذ أسبوعين
محمد صلاح مستمر مع ليفربول حتى 2026 بقرار سلوت 

تأكد بشكل كبير من استمرار النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، مع فريقه الموسم المقبل، رغم تراجع مستواه الفني في الأشهر الأخيرة.

ولم يسجل محمد صلاح في الدوري الإنجليزي منذ شهر يناير الماضي سوى 3 أهداف فقط مع ليفربول، قبل عام واحد فقط على نهاية عقده مع الريدز

وتناولت بعض التقارير في الساعات الأخيرة، الكثير من الأنباء بشأن احتمالية مغادرة محمد صلاح لصفوف ليفربول في نهاية الموسم، بعد الشجار الذي أندلع بينه وبين المدرب يورجن كلوب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشارك محمد صلاح في الدقيقة "79" من عمر اللقاء الأخير بين ليفربول ضد وست هام، حيث دخل في مشاحنة مع يورجن كلوب قبل مشاركته، بعد تبادل الكلمات مع المدرب الألماني، قبل أن يتدخل الأوروجوياني داروين نونيز لفض الاشتباك بينهما.

صلاح مستمر مع ليفربول: 

كشف الصحفي "ديفيد لينتش"، أن إدارة ليفربول ومحمد صلاح سيعملان في نهاية الموسم الجاري، على تجديد الارتباط بينهما لموسم إضافي، وعدم الاكتفاء بمدة تعاقده الحالي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويرغب محمد صلاح بعيدا عن أزمته الأخيرة مع يورجن كلوب، في تجديد عقده مع ليفربول لموسم إضافي حتى صيف عام 2026.

وتأتي رغبة الطرفين المتبادلة في استمرار العمل سويا، بناء على رغبة مبدئية من المدرب الجديد للريدز الهولندي آرني سلوت الذي يريد الاحتفاظ بخدمات محمد صلاح للاستفادة منه في مشروعه الجديد.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيناقش مايكل إدواردز مدير العمليات في ليفربول بنهاية الموسم، مستقبل قادة الفريق أبرزهم محمد صلاح وفيرجيل فان دايك، والحارس البرازيلي أليسون بيكر.

اقرأ أيضا

بعد اقترابه من الاتحاد.. ليفربول يراقب بديل مفاجئ لمحمد صلاح

ليفربول يوافق على رحيل محمد صلاح لـدوري روشن في الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن